صحراء 24 ـ العيون
أفاد المعتقل السياسي الصحراوي السابق ” سيدي محمد علوات ” رئيس جمعية إبصــــــــار للمعاقين بالصحراء الغربية، أنه ترأس لقاءا تواصليا مساء يوم السبت الماضي، دعا إليه ذوي الاحتياجات الخاصة المنخرطين بالجمعية إلى جانب عدد من النشطاء الحقوقيين و ممثلين عن تنسيقية ملحمة أكديم إزيك و إعلاميين صحراويين، حيث تم استغلال ذكرى الشهيد ” الولي مصطفى السيد “لتوزيع بطاقات الإنخراط على ذوي الاحتياجات الخاصة ،كما دار هذا اللقاء حول العديد من النقاط ولعل اهمها ما تتعرض له هاته الفئة من المجتمع الصحراوي من اقصاء وتهميش واللامبالاة من طرف الدولة المغربية و هو ما يتناقض يقول علوات مع تكفله لهم جميع العهود والمواثيق الدولية.

