رافضي الجنسية المغربية بالصحراء يؤسسون تنسيقية في العيون

 

صحراء 24 / العيون

 

أسست مساء يوم السبت 22 شتنبر الجاري،  بمدينة العيون تنسيقية رافضي الجنسية المغربية التي تظم حوالي 45 شباب صحراويا يمثلون مدينتي العيون وكليميم، حسب بيان توصلت ” صحراء 24 ” بنسخة منه، والذي يحمل إشارات سياسية تدعو إلى تقرير مصير الصحراويين وحقهم في الاستفادة من خيرات المنطقة، وتوسيع صلاحيات المينورسو و وقف كل أشكال التمييز والإقصاء الممنهج ضد الشباب الصحراوي في سوق العمل حسب قول البيان الذي اعتبره محللون سياسيون بكونه بيان غير مسبوق في المنطقة ويميل إلى التصعيد.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد