صحراء 24 / العيون
أسست مساء يوم السبت 22 شتنبر الجاري، بمدينة العيون تنسيقية رافضي الجنسية المغربية التي تظم حوالي 45 شباب صحراويا يمثلون مدينتي العيون وكليميم، حسب بيان توصلت ” صحراء 24 ” بنسخة منه، والذي يحمل إشارات سياسية تدعو إلى تقرير مصير الصحراويين وحقهم في الاستفادة من خيرات المنطقة، وتوسيع صلاحيات المينورسو و وقف كل أشكال التمييز والإقصاء الممنهج ضد الشباب الصحراوي في سوق العمل حسب قول البيان الذي اعتبره محللون سياسيون بكونه بيان غير مسبوق في المنطقة ويميل إلى التصعيد.

