مستثمر فرنسي يصاب بحالة تسمم في أخفنير ويغادر الصحراء غاضبا على سلطاتها

 

صحراء 24 / العيون

 

غادر مستثمر فرنسي مساء يوم الخميس مدينة العيون، عبر مطارها في اتجاه الدار البيضاء، ومنها إلى فرنسا بلده الأصلي، بعد إصابته بحالة تسمم، إثر تناوله أكلة يوم الأحد الماضي بأحد مطاعم جماعة أخفنير التي تسبح في الأوساخ نتيجة غياب المراقبة الصحية.

مغادرة المستثمر الأجنبي للمنطقة مكرها، يثير العديد من الأسئلة ويحمل معه لغز، سيفك شفراته، في الوقت والمكان المناسب.

وأشارت مصادر مقربة من المستثمر أن هذا الأخير عاني الشيء الكثير من العراقيل والمضايقات التي تعرض لها من طرف مسؤولين سلطويين ومنتخبين بجهة العيون، وأجهضوا مشاريعه الاستثمارية في الصحراء.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد