صحراء 24 / العيون
اتهمت تنسيقية أبناء وأرامل ومتقاعدي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالعيون، خلال بيان توصلت ” صحراء 24 ” بنسخة منه، رئيس المنطقة الأمنية بولاية أمن العيون، بتهديدهم، حيث يقول بيان التنسيقية أنه بعد المنع الذي تعرضت له تنسقية أبناء أرامل ومتقاعدي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب الموروثين من الادارة الاسبانية اليوم الأربعاء 8فبرير2012 من طرف باشا مدينة العيون تعرضت التنسيقية لتهديدات من طرف رئيس المنطقة الأمنية .
وحمل أصحاب ” البيان ” المسؤولية لما سيقع لكافة السلطات الأمنية وعلى رأسهم والي الأمن والمدير العام للأمن الوطني .
وختمت التنسيقية بيانها بدعوة كافة الفعاليات الحقوقية بالتدخل من أجل مساندة هذه الفئة التي تطالب بحقوقها المكتسبة والمشروعة.

