توقيف 3 أشخاص بالعيون وحجز معدات إلكترونية متطورة للاستعمالات التدليسية

مع اقتراب الامتحانات الإشهادية تنتشر بكثرة ظاهرة بيع معدات الكترونية للتلاميذ بهدف استعمالها كوسائل للغش.

وفي هذا الصدد، أوقعت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، ثلاث أشخاص، على خلفية تورطهم في حيازة وبيع هذا النوع من المعدات الالكترونية الموجهة للاستعمالات التدليسية.

Ocp-Asari 720/300

ووفق ما تناقلته مصادر إعلامية متطابقة، فقد تمكن رجال الأمن من محاصرة نشاط الأضناء، خلال عمليتين متفرقتين، حيث أوقفت المشتبه فيه الأول على مستوى حي العودة وهو بصدد ترويج ست سماعات أذن، فضلا عن 05 سماعات نوع VIP PRO MAX ثم خمس أسلاك شحن و مبلغ مالي. بينما أوقفت المشتبه فيه الثاني بحي التنمية متلبسا ببيع معدات الغش في الامتحانات وبحوزته مبلغ مالي يُرجح كونه من عائدات هذا النشاط الغير مشروع.

وفي ذات العمليات، تمكنت العناصر الأمنية من توقيف مزود المشتبه فيهما بحي معطى الله، متلبسا بدوره ببيع نفس المعدات وتحصيله لمبلغ مالي كعائدات عملية البيع.

وإثر ذلك، حُوِّلَ الأضناء على الحراسة النظرية إلى غاية انتهاء مراحل البحث المنجز بإشراف من النيابة العامة المختصة بغاية استجلاء كافة الظروف المحيطة بالواقعة الإجرامية

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد