beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

العيــــون ..إختتام فعاليات النسخة التالثة عشرة من لحاق الصحراء الدولي النسوي 2022

الصحراء 24 : العيــــــون

ocp iltizam

اختتم صباح يوم السبت 30 يوليوز الجاري ، بالموازاة مع الاحتفالات بعيد العرش العلوي المجيد ، منافسات النسخة الثالثة عشرة من لحاق الصحراء الدولي النسوي للدراجات ، بمشاركة 40 مشارك من مختلف الأندية الوطنية و كذا مشاركة أجنبية خصوصا من إسبانيا .

حيث تمكنت المتسابقة حكيمة البحراوي (فئة الكبيرات)، المنتمية لنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، بالمرحلة الثالثة من لحاق الصحراء الدولي النسوي في دورته الثالثة عشرة ، والتي ربطت اليوم السبت بين العيون والمرسى على مسافة 56 كلم، مسجلة توقيت ساعة واحدة و35 دقيقة و48 ثانية.

  

وحلت في المركز الثاني نورة سحمود ( جمعية العجلة الذهبية للمحمدية ) بنفس التوقيت ، فيما حلت في المركز الثالث والأول في فئة الشابات، بطلة إفريقيا لسباق الدراجات على المضمار، رجاء شاكر (جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة)، بتسجيلها نفس التوقيت .

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب سلمى حريري (جمعية أبطال آسفي للدراجات) بزمن قدره 1 س 36 د و17 ث.

وتربط المرحلة الرابعة والأخيرة من هذا اللحاق الدولي السنوي ، المنظم من طرف جمعية المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية بالعيون، تحت شعار : “رياضة الدراجات في خدمة الوحدة الترابية والصداقة الدولية” .

وعبر “محمد البغراوي” مدير اللحاق رضاه التام على سير جميع المراحل، مضيفا أن الدراجات الهوائية أصبح لها صدى كبير للغاية في الأقاليم الجنوبية، وبفضل فوز ابنته “حكيمة المغراوي” ببطولة المغرب ، هذا الانجاز الذي سجل اسم مدينة العيون بحروف من ذهب في تاريخ إنجازات رياضة سباق الدراجات على الرغم من ضعف الإمكانيات المادية.

وفي ختام المرحلة الأخيرة لهذا اللحاق تم توزيع الجوائزعلى الفائزات ، وتم تخصيص تكريم خاص للسيد الوالي ولاية العيون على دعمه لهذا اللحاق ، وبالأخص لرياضة الدراجات .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد