صحراوي يتهم أمن العيون بتعنيفه وتمزيق ثيابه

 

صحراء 24 / العيون

 

اتهم  الصحراوي عبد الكريم عبد الله محمد الناجم امبيركات” ( الصورة )عضو تنسقية اكديم ايزيك وممثل مجموعة مفقودي ومطرودي عمال شركة فوس بوكراع إبان الانسحاب الاسباني  عناصر أمنية بالاعتداء عليه وتعنيفه، وذلك مساء يوم الثلاثاء 23 أكتوبر بشارع السمارة، مع تمزيق زيه التقليدي ( الدراعة ) حسب قوله بعد مشاركته في الوقفة التضامنية مع معتقلي أكديم إزيك بسجن سلا 2. الذين تمت تأجيل محاكمتهم لأجل غير مسمى، بعدما كان مقررا أن يحالوا أمام المحكمة العسكرية يوم أمس الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، لمحاكمتهم.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد