الملك محمد السادس يوجه مساء يوم الأحد خطابا إلى الشعب المغربي

صحراء 24 / و م ع

 

 

 

 

 

 

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيوجه مساء يوم الأحد 6 نونبر 2011، خطابا إلى الأمة، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين للمسيرة الخضراء.

 

وذكرت الوزارة في بلاغ نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء أن الخطاب الملكي سيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد الأحد 9 ذي الحجة 1432 ه` الموافق 6 نونبر 2011 م

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد