وفد صحفي إفريقي وشرق أوسطي يزور العيون لتعزيز التعاون الإعلامي وإبراز التنمية المستدامة

استقبلت مدينة العيون مساء يوم السبت وفدًا صحفيًا يمثل دولًا إفريقية وشرق أوسطية، في إطار مشاركتهم بالنسخة الثانية من ملتقى العيون للإعلام. تهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون الإعلامي الإقليمي وتسليط الضوء على جهود التنمية التي تشهدها المدينة.

كان في استقبال الوفد السيد محمد رشيد، رئيس مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية بجماعة العيون، وعدد من أطر المجلس الذين قدموا عرضًا تفصيليًا عن المشاريع التنموية البارزة في مختلف القطاعات.

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية شملت عدة مشاريع تنموية كبرى، أظهرت التقدم الشامل الذي حققته المدينة في مجالات البنية التحتية، التنمية المستدامة، والرياضة. وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على إمكانات العيون التنموية ونقل صورة إيجابية عنها إلى المجتمع الدولي، بما يسهم في تعزيز الاستثمارات وتشجيع السياحة.

وأعرب أعضاء الوفد الصحفي عن إعجابهم بالمستوى المتقدم للتنمية في العيون، مشيدين بالجهود المبذولة لتطوير المدينة.

وأكدوا أن هذه الزيارة تشكل فرصة لتعزيز العلاقات الإعلامية بين دول الجنوب، وتعزيز فرص التعاون المستقبلي.

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد