بميزة مشرف جدا “محمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين” ينال شهادة مهندس في شعبة المعلوميات

 احتفلت مدينة العيون اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري ، بتخرج ابنها البار محمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين ، من رحاب المؤسسة العريقة، المدرسة المحمدية للمهندسين، بميزة  مشرف جدا ،حاملاً لقب مهندس في شعبة المعلوميات (génie informatique) ، بمشاعر ممزوجة بالفخر والسعادة.

و يعد هذا الإنجاز ثمرة جهود محمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين، الدؤوبة ومساره الدراسي المتميز، حيث حرص على بذل قصارى جهده خلال سنوات دراسته، مُثابراً على تحصيل المعرفة واكتساب المهارات اللازمة في مجال تخصصه.

Ocp-Asari 720/300

وقد شهد مسار محمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين ، تفوقاً أكاديمياً واضحاً، ممّا يعكس إصراره وذكاءه وحرصه على التميز.

وبهذه المناسبة، تتوجه جريدة “الصحراء 24” ، بأحر التهاني لمحمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين  وعائلته أهل الشيخ ماء العينين عامة ، و لأهل الطالبوي بن محمد تقي الله بن أحمد زايد ، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية القادمة.

لا شك أن محمد الإمام بن محمد الغيث ماء العينين،  يمثل نموذجاً مشرفاً للشباب الطموح، ونأمل أن يكون إنجازه حافزاً لغيره من الطلبة للسعي وراء أحلامهم وتحقيق طموحاتهم.

 

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد