afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

عامل اقليم سيدي افني يترأس النسخة الثالثة عشر من المسابقة الجهوية في حفظ وتجويد القرآن الكريم.

ترأس السيد الحسن صدقي عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي إفني يومه الخميس 13 رجب 1445ه الموافق ل 25 يناير 2024 بمسجد القدس بحي للامريم فعاليات المسابقة الاقصائية للنسخة الثالثة عشر من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم لموسم 1445 هـ، والتي تنظم تحت الرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، من طرف قناة العيون بتعاون مع المجلس العلمي الأعلى، ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وبتنسيق مع المجالس العلمية الجهوية والإقليمية، والمندوبيات الجهوية والإقليمية للشؤون الإسلامية، وعمالات أقاليم الجهات الجنوبية الثلاث.


وتهدف هذه المسابقة التي سيتم بث حلقاتها خلال شهر رمضان القادم إن شاء الله بقناة العيون الجهوية -حسب القائمين عليها- إلى إذكاء روح المنافسة والتنافس بين حفّاظ كتاب الله عز وجل وحافظاته، والتشجيع على إتقان تلاوته، ودعم مواهب حفظه وتجويده، وقد أسفرت المسابقة الإقليمية الاقصائية لإقليم سيدي افني عن تأهل كل من المقرئ أيوب الزروالي(المدرسة العتيقة تنكرفا) في فئة حفظ القرآن الكريم كاملا مع إتقان قواعد التجويد برواية ورش عن نافع والمقرئة حنان أروش( مسجد أبراغ ) عن فئة حفظ خمسة أحزاب مع إتقان قواعد التجويد للمسابقة النهائية.

حضر اطوار هذه المسابقة كل من السادة: رئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية والسادة؛ رؤساء المصالح العسكرية والأمنية، والمنتخبون، ورؤساء المصالح اللاممركزة، والسادة أعضاء المجلس العلمي المحلي، والأئمة والخطباء وطلبة المدارس العلمية العتيقة.

وفي ختام هذا المسابقة رفعت أكف الضراعة الى المولى عز وجل بأن يحفظ مولانا أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن ينصره نصرا مبينا يعز به الإسلام والمسلمين، وأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله ويبارك خطواته السديدة، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة، ويمطر شآبيب رحمته ورضوانه على فقيدي العروبة والإسلام جلالة الملكين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد