afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الداخلة.. حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة أزيد من 3 آلاف شخص

تم، اليوم الخميس بالداخلة، إطلاق حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة أزيد من 3000 شخص، بهدف تقريب الخدمات الصحية من الساكنة المحلية.

ويندرج هذا العمل الاجتماعي، المنظم على مدى ثلاثة أيام من طرف جمعية التوعية والإدماج بجهة الداخلة – وادي الذهب، بشراكة مع الجمعية المغربية للصحة والتضامن بمراكش، في إطار النسخة الثانية من “الحملة الطبية المجانية بالداخلة”.

وتتيح هذه المبادرة الإنسانية، التي عبأت طاقما مكونا من 20 طبيبا من مختلف التخصصات إضافة إلى 10 أعضاء من طاقم المواكبة، لساكنة لؤلؤة الجنوب الاستفادة من خدمات طبية للقرب وذات جودة في مختلف التخصصات.

وأكدت رئيسة جمعية التوعية والإدماج، الخليفية الهم از، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الحملة تستهدف الأشخاص في وضعية هشة، مشيدة بهذه المناسبة بتعبئة الطاقم الطبي الذي يحرص على حسن سير ونجاح هذه المبادرة الطبية والاجتماعية.

من جهتها، قالت رئيسة الجمعية المغربية للصحة والتضامن، حفيظة مجدار، إن هذه المبادرة الإنسانية، التي تجسد روح التعاون والتضامن، تهدف إلى تقريب الخدمات الصحية من الفئات الهشة.

من جانبه، أكد الطبيب المتطوع، سعد مازوني، أن هذه الحملة الطبية تجري في ظروف جيدة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة مكنت من تلبية احتياجات الساكنة في مجال الخدمات الطبية.

ويشمل هذا العمل الإنساني تقديم مجموعة من الخدمات العلاجية في مجال الطب العام والمتخصص، لاسيما طب الأطفال وأمراض القلب وأمراض النساء وطب العيون والعظام والمفاصل والسكري، بالإضافة إلى توزيع الأدوية بالمجان.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد