afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اللجنة المنظمة كشفت عن عدد كبير من البرامج والأنشطة التي تضمها القرية الترفيهية للكان بالعيون

مرحبًا بكم في القرية الترفيهية لكأس الأمم الإفريقية 2024 ″ الأسود بعيون ساكنة العيون”،
احتفال كبير بشغف المغرب بكرة القدم والذي سيقام في الفترة من13يناير إلى11فبراير
2024بساحة المشوار بالعيون. انغمس في الأجواء النابضة بالحياة والإحتفالية التي ستجسد روح بطولة أفريقيا لكرة القدم2024.
التاريخ والمكان:
سيقام هذا الحدث لمدة شهر كامل، من13يناير إلى11فبراير2024، في ساحة المشور بالعيون، وهي المدينة التي تشكل خلفية ديناميكية ومرحبة لهذا الاحتفال الإستثنائي.
الجمهور المستهدف:
تستهدف القرية الترفيهية لكأس الأمم الافريقية 2024 مجموعة واسعة من المتحمسين، بما في ذلك مشجعي كرة القدم من جميع الأعمار، والمشجعين المتحمسين للمنتخب الوطني المغربي، وعشاق الإحتفالات والمباريات، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يستمتعون بأماكن اللقاء المبهجة.
الجو المنشود:
انغمس في أجواء احتفالية ومفرحة تعكس الشغف اللامحدود لدى المغاربة بكرة القدم.
ستتسرب الطاقة الإيجابية إلى كل زاوية من زوايا القرية، مما يخلق بيئة مواتية للتواصل وصناعة الذكريات.
برمجة األنشطة:
وسيتضمن البرنامج المتنوع منسقي أغاني لإشعال حلبة الرقص، ومغنيين موهوبين لإشعال
المسرح، وعروضًا حية ستستحضر روح كرة القدم. استمتع بإثارة المباريات مباشرة على
شاشات عملاقة لتجربة غامرة لامثيل لها. سيكون هناك أيضًا ألعاب وترفيه لتسلية الزوار
من جميع األعمار.
كما ستكون هناك أنشطة رياضية وثقافية تهدف إلى تعزيز الثقافة الرياضية لسكان المدينة.
وسيكون هناك جوائز ومكافآت معروضة، إلى جانب مجموعة من المفاجآت الأخرى.
أجنحة للعارضين:
استكشف مناطق العرض المليئة بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. من أكشاك الحرف الأصيلة إلى أكشاك الملابس الملونة، سيقدم العارضون تجربة تسوق فريدة من نوعها. وستقدم أكشاك الطعام مجموعة لذيذة من النكهات المحلية، في حين ستسمح أكشاك الهدايا للزوار بالحصول على هدايا تذكارية لا تُنسى لهذا الحدث الاستثنائي.
انضم إلينا في القرية الترفيهية لكأس الأمم الإفريقية 2024في العيون، حيث تلتقي كرة القدم بالثقافة والموسيقى والعيش المشترك، مما يخلق تجربة لا تُنسى للجميع. استعدوا لتجربة إثارة كأس الأمم اإلفريقية2024 بطريقة تتجاوز مجرد المشاهدة لتصبح انغماسًا تامًا في شغف كرة القدم المغربية و الاحتفال بها.
موقع ويب خاص بـقرية الكان2024 ويبتيفي:
سيتم تخصيص منصة ويب لنقل أبرز لحظات القرية، ومن المخطط تواصل قوي على وسائل التواصل الاجتماعي لترويج القرية الترفيهية ومدينة العيون.
التغطية الاعلامية:
سيتم توفير التغطية الاعلامية من قبل وسائل الاعالم المحلية و الوطنية، مما يعزز صورة العيون ويسلط الضوء على التزام جميع شرائح المجتمع.
مميزات القرية الترفيهية لكأس الامم الافريقية 2024:
اقتصادية:
تحفيز التجارة المحلية:ًسيجذب الحدث تدفقا ً كبيرا ً من الزوار، مما يخلق طلبا متزايدا ً على الشركات والمطاعم والمحلات التجارية المحلية، وتحفيز الاقتصاد المحلي.
الفرص للعارضين:ستتاح للعارضين الحاضرين الفرصة لترويج وبيع منتجاتهم، وبالتالي المساهمة في تطوير الاعمال التجارية المحلية، لا سيما في قطاعي الحرف التقليدية والمطاعم.
خلق فرص العمل:تنظيم القرية سيولد عددا من عروض العمل المؤقتة، مما يوفر فرص عمل للشباب وسكان العيون، وبالتالي تعزيز الاستقرار الاقتصادي المحلي.
المنافع الاجتماعية:
-تعزيز الروابط المجتمعية:ستشجع القرية الترفيهية اللقاءات والتفاعل بين أفراد المجتمع، وتعزيز الروابط االجتماعية وخلق شعور مشترك بالانتماء.
-الشمول والتنوع: من خلال الترحيب بالناس من جميع الأعمار، سيعمل الحدث على تعزيز الاندماج الاجتماعي والتنوع، مما يوفر مساحة حيث يمكن لجميع مشجعي كرة القدم أن يجتمعوا معًا.
-تعزيز روح الانتماء الوطني:ستكون القرية المكان المثالي لدعم المنتخب المغربي في كأس إفريقيا لألمم، وتعزيز روح الانتماء لألمة وخلق جو جماعي من الفخر الوطني.
الفوائد الرياضية:
-تعزيز النشاط البدني:ستشجع الانشطة الرياضية المخطط لها على المشاركة النشطة، وتشجيع الزوار على ممارسة الانشطة البدنية وتبني نمط حياة صحي.
-الاحتفال بروح الرياضة: ستكون القرية بمثابة منصة للاحتفال بروح الرياضة، وتشجيع المنافسة الودية والوحدة من خلال الشغف المشترك بكرة القدم.
الفوائد الثقافية:
-إبراز الهوية الثقافية:ستسلط الاكشاك الحرفية والعروض الفنية وتنوع الطهي الضوء على ثراء الثقافة المغربية، مما يوفر للزوار تجربة تعليمية غامرة.
-الترويج للموسيقى المحلية:سيساهم الفنانون المحليون في الترويج للموسيقى المغربية، وتوفير منصة للتنوع الثقافي وتقدير الفن المحلي.
باختصار، لن تكون القرية الترفيهية لكأس الامم الافريقية 2024بالعيون احتفاال بكرة القدم فحسب، بل ستكون أيضا مصدرا للفوائد الاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية للمجتمع المحلي وجميع المشاركين. وسيكون هذا الحدث بمثابة حافز للديناميكية الاقتصادية وتعزيز العلاقات الاجتماعية وتشجيع النشاط البدني وإبراز الثروة الثقافية للمغرب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد