وزير الداخلية الجزائري… يحذر من محاولات المغرب إغراق الجزائر بالمخدرات

الصحراء 24 : العيـــــون

حذر وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود، بأن الجزائر مهددة من خلال محاولات إغراقها بأطنان من المخدرات خاصة على الحدود الغربیة، مبرزا دور وحدات الجيش الوطني الشعبي في إحباط هذه المحاولات.

وقال بلجود في معرض رده على أسئلة أعضاء مجلس الأمة اليوم: “ما يشھده فضائنا الإقلیمي من تحولات كبیرة في المغرب العربي والساحل الإفريقي، وما يصاحبه من تداعیات أمنیة وتھديدات عابرة للأوطان لاسیما جريمة الإتجار بالمخدرات، والجزائر بحكم موقعا الإستراتیجي لیست بمعزل عن ھذا التھديد”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد