برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الملكة إليزابيث الثانية على إثر وفاة زوجها الأمير فيليب

الصحراء 24 : العيــــون

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، عاهلة المملكة المتحدة، على إثر وفاة زوجها الأمير فيليب، دوق إدنبرة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك: “تلقيت ببالغ الأسى نعي زوجكن المحبوب، صاحب السمو الملكي، الأمير فيليب، دوق إدنبرة”، “فلترقد روحه في سلام”.

وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة المحزنة، للملكة إليزابيث الثانية ولكافة أفراد الأسرة الملكية الجليلة والشعب البريطاني، باسمه الخاص، عن تعازي جلالته وعميق تعاطفه، وكذا عن تعازي الشعب المغربي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد