الصحراء 24 : العيــــون
إستقبل محمد الأغظف أهل بابا النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب صباح اليوم الاثنين بمقر الجهة، وفدا عن الوكالة البولونية للإستثمار والتجارة، في إطار زيارة عمل وصداقة للجهة .
الوفد البولوني عقد أيضا اجتماعا مع بعض أعضاء المجلس الجهوي، تم خلاله تقديم عرض حول المؤهلات الإقتصادية والتنموية التي تحظى بها بولونيا البلد العضو في الإتحاد الأوروبي، الذي يشهد تطورا إقتصاديا متسارعا.
وتم على هامش هذا اللقاء التعريف بالأدوار التي تلعبها الوكالة البولونية للإستثمار والتجارة التي تتواجد بأكثر من 60 دولة عبر العالم، إضافة إلى بحث فرص التعاون بين جهة الداخلة وادي الذهب ومختلف الجهات في بولونيا وخاصة جهة “شتوتين” التي تتميز بمؤهلات تشبه إلى حد كبير مؤهلات جهة الداخلة وادي الذهب.
وقد تم الإتفاق على تفعيل تبادل زيارات مجلس الجهة إلى بولونيا لإستكشاف فرص أرحب للتعاون الثنائي بين البلدين وخصوصا جهة الداخلة ، وجهة شتوتين البولونية.

