اعتقال شخصين متهمين بسرقة طن من الاسماك بالداخلة

الصحراء 24 : العيــــون

بناء على شكاية تقدم بها صاحب مستودع للأسماك بشارع النخيل بمدينة الداخلة، كون شخصين قاما بسرقة طن من سمك “سيبيا” من داخل المستودع تحت التهديد وباستعمال سيارة نفعية، قامت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة بتكثيف أبحاثها وعملياتها الأمنية لتتمكن من إيقاف المشتبه فيهما متن نفس السيارة، حيث جرى حجز كمية السمك المسروق، بالإضافة إلى محرك قارب مشكوك في مصدره، إلى جانب سكين من الحجم الكبير.

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد