الصحراء 24 : متابعة
أفادت جريدة “أخبار اليوم” أن مشروع مرسوم جديد ستصادق عليه الحكومة قريبا، يحدد الأجرة التي سيحصل عليها الخاضعون اللتجنيد الإجباري بين ألف وألفي درهم.
ووفق ذات الجريدة، فان المجندين ،الذين سيصنفون ضمن خانة الضباط سيحصلون على 1500 درهم شهريا، فيما سيتلقى المجندون فى رتبة جندي على 1050 درهم.
هذا وستستقبل المراكز الأولى المجندين الموزعين بين مدن الحاجب وبني ملال والدار البيضاء (النواصر)، فيما يمنع المسروم المجندين الذين سيلتحقون بالأقاليم الجنوبية مبلغ 300 درهم شهريا تعويضا إضافيا ومنحة إضافية خاصة بالتغذية.وذلك حسب ذات اليومية

