الصحراء 24 : سيدي افني
فتح مجموعة من المعطلين بسيدي إفني يوم الثلاثاء الماضي ، شكلا احتجاجيا أمام مقر عمالة الإقليم، وذلك من أجل تشغيلهم. ودخل المعطلون هذا الشكل الاحتجاجي، بعدما خاضوا مجموعة من الامتحانات، تنديدا بإقصائهم من فرص التنمية وتقليص الفوارق المجالية، وحرمانهم من كل الحقوق الاجتماعية، مطالبين بحقهم في الشغل.
الاحتجاج الذي يأتي مباشرة بعد الإعلان عن نتائج مباراة التعليم، وحسب مصادر لنون بوست فإن عدد أبناء الإقليم الحاملين للبطاقة الوطنية المسجلة بإقليم سيدي إفني المؤهلين لاجتياز امتحان الشفوي للتعليم بالتعاقد لا يتجاوز 15 شخصا من أصل 180 .

