beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

انتخاب شرف الدين عضوا بالمكتب الوطني لنقابة الفنانين

الصحراء 24 : العيـــــون

انتخب الفنان توفيق شرف الدين عضوا بالمكتب الوطني للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية المنبثق عن المؤتمر الوطني للنقابة، والذي يضم خمسة وعشرين عضوا ثلثهم من النساء، يمثلون مختلف ممارسي مهن الفنون الدرامية من ممثلين وكتاب ومخرجين مسرحيين وتقنيين وإداريين.

ocp iltizam

يذكر أن الفنان توفيق شرف الدين ممثل ومخرج له العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية منها على الخصوص مسلسل “خلعنا” وسيتكوم “مصحة السلامة”، و”خيمة أهل حيبب 1 و2″ و”لمراد اللي فاتو” و”حميمة وعيالو ساحل” و”يالالك يا احميمة”، فضلا عن مسرحيات ” لملكشي راسو حامي” و”كسكاس الفاضل”، و”رحلة شرتات” ، و”عرس أهميش في الليالي”.

وقد جدد المؤتمرون الثقة في الدكتور مسعود بوحسين رئيسا للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، كما انتخب أعضاء مكاتب الشعب المهنية القطاعية، وأعضاء المكتب الوطني الجديد، بالاقتراع السري.

وتم كذلك تشكيل ثلاث شعب هي شعبة فناني الأداء وعهد برئاستها للفنان هشام بهلول، وشعبة مؤلفي ومصممي فنون العرض والتي أسندت للفنان يوسف العرقوبي فيما اختير إبراهيم مصدق رئيسا لشعبة تقنيي وإداريي فنون العرض.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد