الحكومة الموريتانية تقدم استقالتها

الصحراء 24 : وكالات

قدمت الحكومة الموريتانية برئاسة الوزير يحي ولد حدمين، الاثنين، استقالتها إلى الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وفق ما أفادت به الوكالة الموريتانية للأنباء.

وجاء تقديم الحكومة لاستقالتها، بموجب ما ينص عليه القانون الموريتاني، أي أنه يتوجب على الحكومة تقديم استقالتها بعد انتخاب برلمان جديد.

يذكر أن الرئيس ولد عبد العزيز، عين منذ وصوله إلى الحكم عام 2008 وزيرين أولين فقط، وهما مولاي ولد محمد لغظف “2008 إلى 2014″، ويحي ولد حدمين “2014 حتى اليوم”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد