سيدي إفني: عامل الإقليم يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال المجيد

الصحراء 24 : سيدي افني

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال المجيد وإعلان انتهاء عهد الحجر والحماية، ترأس السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي افني يومه السبت 18 نونبر2017، رفقة السيد رئيس المجلس الإقليمي و السيد رئيس مجلس جماعة سيدي افني، والسادة المنتخبون والسادة رؤساء المصالح العسكرية والأمنية والسادة رؤساء المصالح اللاممركزة للإدارة المركزية، وبحضور السادة ممثلو الأحزاب السياسية والهيئات النقابية وفعاليات المجتمع المدني وجمع غفير من ساكنة المدينة،  مراسيم تحية العلم الوطني بساحة 23 نونبر، أدته تشكيلة من القوات المساعدة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد