الصحراء 24 : وكالات
خرج الالاف من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، مساء اليوم السبت، للاحتفال بفوز المنتخب المغربي في المباراة التي جمعته اليوم بنظيره الايفواري برسم تصفيات مونديال روسيا.
واحتشد عدد كبير من المغاربة المقيمين بالدولة الفرنسية، قرب قوس النصر بشارع الشانزلزيه بالعاصمة باريس، رافعين الأعلام المغربية ومرددين النشيد والشعارات الوطنية.
وشارك الجالية المغربية فرحتهم أعداد من أفراد الجالية التونسية التي احتفلت بتأهل منتخبها، ومجموعة من العرب الممثلين لمختلف الدول العربية وفي مقدمتها الجزائر ومصر ولبنان والأردن …
هذا ويشار الى أن المنتخب المغربي حقق انتصارا تاريخيا على نظيره الايفواري بعد تسجيله لهدفين دون مقابل في المباراة التي دارت اليوم بملعب أبيدجان.

