beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سيدي إفني تهتز على وقع انتحار شابتين

الصحراء 24 : متابعة

وضعت فتاة ثلاتينية، مساء أمس الأربعاء، حدا لحياتها بعد أن ألقت بنفسها ببئر بدوار إحندارن بجماعة مستي بإقليم سيدي افني، في حين حاولت أخرى بحي تمحروشت وسط مدينة سيدي افني قتل نفسها بتناول مادة خطيرة.

وقالت مصادر إعلامية، أن ساكنة دوار إحندارن بجماعة مستي صُدمت برمي فتاة بالغة من العمر 33 سنة نفسها ببئر متواجد بالدوار، ليتم إخبار السلطات المحلية والتي حلت بعين المكان بمعية عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية.

ocp iltizam

وانتشلت جثة الهالكة من البئر وسط حزن عميق في صفوف معارفها، في وقت لم تعرف لحدود اللحظة الأسباب الحقيقية وراء إقدامها على الانتحار.

وعلى بُعد كيلومترات عن جماعة مستي، أقدمت شابة في مقتبل العمر على محاولة انتحار، بعد أن عمدت إلى تناول مادة سامة خطيرة قبل أن تتدخل أسرتها لإنقاذها، حيث جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بسيدي افني قبل أن يتم توجيهها نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير نتيجة خطورة إصابتها.

ولم تستبعد المصادر ، أن تكون المشاكل النفسية التي تعاني منها الفتاة سببا في محاولتها الانتحار بهذه الطريقة التي لم تخطر على بال أسرتها على حد تعبير نفس المصادر.

من جانبها، فتحت المصالح الأمنية بسيدي إفني تحقيقا في الحادث لتحديد ملابساته الحقيقية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد