الأطباء يقررون حمل الشارة السوداء ابتداء من الاثنين ولمدة أسبوع

الصحراء 24 : متابعة

قرر أطباء القطاع العام خوض جولة تصعيدية ثانية لحث وزارة الصحة على الاستجابة لمطالبهم، وعلى رأسها تخويل الرقم الاستدلالي 509 بكامل تعويضاته كمدخل للمعادلة.

وأعلنت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام عن البرنامج النضالي الجديد للأطباء الذي سينطلق يوم الإثنين، بحمل الشارة السوداء طيلة الأسبوع، والتوقف عن استعمال الأختام الطبية، وهو ما سيطرح مشكلا كبيرا بالنسبة للمرضى والمؤمنين، سواء من أجل اقتناء الأدوية أو إجراء التحاليل المخبرية أو الفحوصات الإشعاعية، أو لكي يتم دفع ملفات المرض لصناديق التأمين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد