الصحراء 24 : إسماعيل الباردي
عثرت المصالح الأمنية بالداخلة على جثة تعود لفتاة ثلاثنية قرب احدى وحدات تجميد الأسماك، وذلك بعد اختفاءها عن الأنظار لأكثر من 24 ساعة، الوفاة خلفت حالة استنفار أمني غير مسبوق .
هذا وقد تم نقل جثة الهالكة لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بالمدينة، في افق اخضاعها للتشريح الطبي بغية الوقوف على حيثيات وملابسات الواقعة .
يشار الى ان المتوفية كانت تعاني اضطربات نفسية في الأونة الأخيرة قبل ان تختفي في ظروف غامضة

