الداخلة : الأمن يعثر على جثـة الشـابة المختفية والشرطة العلمية تدخل على الخط

الصحراء 24 : إسماعيل الباردي

عثرت المصالح الأمنية بالداخلة على جثة تعود لفتاة ثلاثنية قرب احدى وحدات تجميد الأسماك، وذلك بعد اختفاءها عن الأنظار لأكثر من 24 ساعة، الوفاة خلفت حالة استنفار أمني غير مسبوق .

هذا وقد تم نقل جثة الهالكة لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بالمدينة، في افق اخضاعها للتشريح الطبي بغية الوقوف على حيثيات وملابسات الواقعة .

يشار الى ان المتوفية كانت تعاني اضطربات نفسية في الأونة الأخيرة قبل ان تختفي في ظروف غامضة

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد