الصحراء 24 : العيــــون
أفادت مصادر إعلامية أن شابا يدعى “حمدي لارباس” قد توفي قبل قليل في حادثة شغل اثناء مزاولته عمله بمنجم فوسبوكراع بعد ان سقط من علو شاهق جراء انزلاقه ، الفقيد كان يعمل ميكانيكي لصالح شركة مناولة خاصة متعاقدة مع شركة فوسبوكراع .
وحسب ذات المصادر فقد تم نقل جثمان المتوفي الى مستودع الأموات بمستشفى الحسن بلمهدي بالعيون .
وفي نفس السياق اورد مصدر عائلي للجريدة ، ان الوفاة هي نتيجة سقوط الة ضخمة على الفقيد، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في موقع الحادث، مضيفا ان الوفاة تفتح قوسا كبيرا حول اجراءات السلامة الصحية للعاملين بالمنجم، نافيا توصل العائلة لحدود اللحظة بتقرير طبي مفصل حول حيثيات الواقعة التي بوشر فتح تحقيق بها بتعليمات مباشرة من وكيل الملك بالعيون .
الوفاة كان لها وقع الصدمة في صفوف العاملين بالمنجم، وذلك بالنظر للأخلاق الحميدة العالية للمتوفي، والذي عرف بنكران الذات والقرب من الجميع .

