محمد السادس يعين رسميا عبد الإله بنكيران رئيسا للحكومة ويكلفه بتشكيل أعضائها

الصحراء 24 : العيـــــون

كما كان متوقعا، استقبل الملك محمد السادس ظهر اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالدار البيضاء، عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية وعينه بمقتضى دستور 2011 رئيسا للحكومة وكلفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأكدت مصادر مطلعة  أن مصطفى الرميد، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ووزير العدل والحريات في الحكومة المنتهية ولايتها، حضر أيضا الاستقبال الملكي.
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد