الصحراء 24 : ص.س
نظمت مؤسسة المغرب الأزرق بشراكة مع الهيئات المهنية في قطاع الصيد البحري ووزارة الاتصال مساء يوم امس الأربعاء 09مارس الجاري ندوة صحفية حول”تثمين الاستثمارات في قطاع الصيد البحري بالاقاليم الجنوبية تحصين للجبهة البحرية لقضيتنا الوطنية “الندوة الصحفية التي احتضنها فندق المسيرة بمدينة العيون غاب عنها مهنيو الصيد البحري كما احتج خلالها اعلاميون محليون على تغييب الاعلام المحلي عن مثل هاته المبادرات التي اقتصر منظموها على بعض وسائل الاعلام الوطنية من شمال المملكة .
افتتحت الندوة الصحفية بكلمات للمؤسسة المنظمة وللجامعة الوطنية للصيد البحري ولمديرة الاتصال بجهة العيون ,كما عرفت طرح العديد من الأسئلة من طرف الصحفيين الحاضرين حول الغاية والهدف من مثل هكدا مبادرات .
