صحراء 24 ـ العيون
توصلت ” صحرء24 ” ببلاغ من ولاية جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، عممته على كافة وسائل الإعلام ، تقول فيه، ردا على المواجهات التي شهدتها مدينة العيون، و عن ما نشر بخصوص إصابة نشطاء أجانب، أنه قامت مجموعة من العاطلين الاسبانيين، و الذين صرحوا عند دخولهم أن جاؤوا لأغراض سياحية محضة، إلا أنه تبين يضيف ” بلاغ الولاية ” كما تشهد الصور على ذلك، أنهم مسخرين من طرف أعداء الوحدة الترابية، حسب قول البلاغ ذلته، الذي يضيف أن الهدف من وراء هذه الزيارة هو إثارة البلبلة و التظاهر في الشارع العام بدون ترخيص بعضهم يحمل أقمصة تتبث عليها شعارات تمس من شعور المواطنين ، و بعضهم عراة يخدشون الحياء العام بشكل فاضح، الشيء الذي تحرمه القوانين و الأعراف الدولية المعمول بها.

الصورة توصلنا بها رفقة البلاغ

