beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حمدي ولد الرشيد يكرس هيمنته المطلقة على كل الهيئات المنتخبة. مقاولون يشتكون من إقصائهم ويؤسسون إطارا جديدا واستقلاليو حمدي يحكمون لوحدهم

صحراء 24 ـ عن كود


علمت ” كود ” من مصادر موثوقة، أن عملية انتخاب المكتب المسير للاتحاد الجهوي للمقاولات الجنوب، الذي احتضنته مدينة الداخلة، يوم أمس السبت 23 نونبر الجاري، الذي يترأسه، الاستقلالي ” محمد الأمين حرمة الله” عرفت عملية تشكيل المكتب، بروز اتهامات من مجموعة من المقاولين الشباب بالجهات الجنوبية الثلاثة للصحراء بإقصائهم، في حين أفرزت تشكيلة مكتب الاتحاد الجهوي للمقاولات عن أسماء كلها تنتمي لحزب الاستقلال أوتتعاطف معه، منهم رجال أعمال من العيون و طانطان و كلميم.
 وأضافت مصادر ” كود ” التي “لم تخف غضبها من الظروف التي مرت فيها عملية تشكيل هذا المكتب،”، أن حمدي ولد الرشيد هو الذي كان وراء تشكيل هذا المكتب وتم استدعاء رجال أعمال مقربين منه، من مختلف مدن الصحراء و إرغامهم على دخول المكتب لقطع الطريق أمام ما أسمتهم مصادر ” كود ” بخصوم ولد الرشيد.
 و علمت ” كود ” من مصادر متطابقة أن مجموعة أخرى من رجال الأعمال المستقلين عن ولد الرشيد، قرروا تأسيس إطار جديد للمقاولات تحت إسم ” الاتحاد العام للمقاولين بالصحراء ” .
هذا الفوز كرس هيمنة ولد الرشيد التامة على كل الهيئات الانتخابية في المناطق الصحراوية

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد