جماعة العيون تطلق حملة واسعة لتنظيف وجمع مخلفات عيد الاضحى

يظل مشكل النفايات المنزلية موضوعا حيويا يتطلب إعلام ومشاركة المواطن جنبا إلى جنب مع الجماعات لمواجهته .

باشرت زوال يوم الاثنين 17 يونيو 2024، مصالح جماعة العيون رفقة شركة النظافة (أوزون العيون لابيرلا) ، تنفيذا لتعليمات السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، عملية واسعة لتجميع النفايات وأشلاء الأضاحي بكافة أحياء مدينة العيون.

ولإنجاح هذه العملية وفرت كل من جماعة العيون وشركة النظافة “اوزون العيون لابيرلا”، امكانيات بشرية من أطر ومهندسين وتقنيين ولوجيستية من سيارات وشاحنات قصد تنظيف وتطهير المدينة في وقت وجيز، كما تم تسطير برنامج خاص لتسهيل عملية التنظيف بتنسيق مع الملحقات الجماعية الستة، حيث تم تقسيم العمال إلى مجموعة من الفرق موزعة بكافة احياء المدينة.
Ocp-Asari 720/300

وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لعمال النظافة على المجهودات الحثيثة التي يقومون بها في سبيل تنظيف المدينة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، كما نجدد الشكر لساكنة مدينة العيون، على تفاعلهم الايجابي مع حملات جماعة العيون التحسيسية بخصوص تجميع النفايات داخل الاكياس البلاستيكية الخاصة بمخلفات الأضاحي ووضعها بالمكان المخصص لها، وندعوهم للاستمرار بنفس الالتزام طيلة ايام العيد.

 

 

 

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد