الباحثة “صفية البشرة” تحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع بكلية الآداب باكادير

ناقشت الطالبة الباحثة  ” صفية البشرة ” يوم الخميس 30 ماي 2024 بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إبن زهر بأكادير، رسالة الدكتوراه في مجال التاريخ حول موضوع : “الصحراء في الفترة المعاصرة من خلال الذاكرة والرصيد الوثائقي” ،عرفت المناقشة نقاشا مستفيضا عرضت فيه الباحثة أهم محطات بحثها الأكاديمي المتسم بأصالة علمية كبيرة نظرا لراهنيته وأهميته الإستراتيجية.

وتكونت اللجنة العلمية المبرزة من الأساتذة : الدكتور شفيق ارفاك رئيسا ، والدكتور أحمد الشايخي ، والدكتور محمد بوزنكاض ، والدكتور علي علام ،والدكتور سويلام بوغدا، والدكتور البشير ابورزق.
وبعد العرض والمناقشة والمداولة مُنِحت اللجنة العلمية المبرزة الطالبة الباحثة صفية منت البشرة درجة الدكتوراه في التاريخ بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع.
Ocp-Asari 720/300
التوصية بالطبع التي حصلت عليها تعد إنجازا مهما يبرز جودة بحثها وأهميته في المجال الأكاديمي وإعترافا بالمساهمة الفعالة التي قدمتها في دراستها.
وتأتي شهادة الدكتوراه التي تحصلت عليها صفية البشرة كختام لمرحلة من التفاني والجهد الذي قدمته وتعتبر بمثابة بداية جديدة لمساهماتها الأكاديمية المستقبلية. 

 

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد