الملك يرسل برقيـة تعزية لدونـالد ترامب

الصحراء 24 : العيــــون  

على إثر الإعصار الذي ضرب طيلة الأيام الأخيرة عدة مناطق من الولايات المتحدة الأمريكية، مخلفا العديد من الضحايا، وخسائر مادية جسيمة، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية وتضامن إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فخامة السيد دونالد ترامب.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس الأمريكي ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الأمريكي الصديق، باسمه وباسم الشعب المغربي، عن أحر التعازي وصادق التضامن والمواساة في هذا الظرف الأليم، سائلا الله تعالى أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، وأن يعجل بشفاء المصابين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد