بوريطة يستدعي سفراء المملكة في إفريقيا للإجتماع على عجل بالرباط

الصحراء 24 : متابعة

سارع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة إلى استدعاء سفراء المملكة في القارة الافريقية للإجتماع في الرباط.

وبحسب مصادر مطلعة يرتقب أن يعقد اجتماع طارئ من أجل مناقشة تفاصيل ما وقع للوفد المغربي بدولة الموزمبيق، في القمة الافريقية اليابانية.

وتجدر الاشارة أن الوفد المغربي تعرض أثناء حضوره أشغال اجتماع القمة اليابانية الإفريقية في الموزمبيق لاعتداء ومنع من دخول قاعة الاجتماعات.

وسبق أن أوضحت وكالة المغرب العربي للأنباء، تعليقا على الاعتداء الذي تعرض له بوريطة، أن الموزمبيق عملت على إشراك ممثلين من جبهة البوليساريو في القمة الإفريقية اليابانية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد