وداد السمارة يواجه الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

الصحراء 24 : السمارة

أوقعت عملية سحب قرعة الدورة الـ38 من البطولة الإفريقية للأندية في كرة اليد (واغادوغو21-30 أكتوبر)، التي جرت بأبيدجان، ممثل المغرب نادي وداد السمارة في المجموعة الثانية.

وسيخوض الفريق المغربي غمار المنافسات القارية إلى جانب أندية الزمالك المصري، وفاب الكاميروني وشبيبة كينشاسا من الكونغو الديموقراطية، ودواني البوركينابي.

وتتشكل المجموعة الأولى من أندية الترجي التونسي والأهلي المصري، ومينو الكاميروني وكايمان الكونغولي والشرطة الرواندي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد