صحراء 24 ـ العيون
قدم يوم أمس الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، المعتقل السياسي السابق ” سيدي محمد علوات ” رئيس جمعية إبصار الخير بالصحراء الغربية، شكاية إلى الوكيل العام للملك باستئنافية العيون، يشكو فيها باشا المدينة و مسؤولين أمنيين، و يتهمهم فيها بالاعتداء عليه خلال تنظيمه يوم السبت الماضي وقفة سلمية للمعاقين الصحراويين المنخرطين بجمعيته التي أصبحت تحظى باهتمام دولي و زيارات الوفود الأجنبية.
و طالب علوات من الوكيل العام، فتح تحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض له، و إنصافه و متابعة المتورطين في هذا الاعتداء الذي اعتبره المشتكي شنيعا مس بسلامته الجسدية.

