رئيس جمعية إبصار الخير للمعاقين يقاضي مسؤولين سلطويين بالعيون

صحراء 24 ـ العيون

 

قدم يوم أمس الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، المعتقل السياسي السابق ” سيدي محمد علوات ”  رئيس جمعية إبصار الخير بالصحراء الغربية، شكاية إلى الوكيل العام للملك باستئنافية العيون، يشكو فيها باشا المدينة و مسؤولين أمنيين، و يتهمهم فيها بالاعتداء عليه خلال تنظيمه يوم السبت الماضي وقفة سلمية للمعاقين الصحراويين المنخرطين بجمعيته التي أصبحت تحظى باهتمام دولي و زيارات الوفود الأجنبية.

و طالب علوات من الوكيل العام، فتح تحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض له، و إنصافه و متابعة المتورطين في هذا الاعتداء الذي اعتبره المشتكي شنيعا مس بسلامته الجسدية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد