الصحراء 24 : العيــــون
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى العاهل البلجيكي، صاحب الجلالة الملك فيليب، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أطيب تمنياته لجلالة الملك فيليب بموفور الصحة والازدهار، راجيًا له دوام السعادة والنجاح.
كما عبر جلالة الملك عن أمله في أن يشكل هذا الاحتفال مناسبة للفرح والسرور للعاهل البلجيكي وأسرته، مؤكداً في الوقت ذاته تقديره الكبير لجلالته.

