الملك محمد السادس يهنئ العاهل البلجيكي الملك فيليب بمناسبة عيد ميلاده

الصحراء 24 : العيــــون

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى العاهل البلجيكي، صاحب الجلالة الملك فيليب، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أطيب تمنياته لجلالة الملك فيليب بموفور الصحة والازدهار، راجيًا له دوام السعادة والنجاح.

كما عبر جلالة الملك عن أمله في أن يشكل هذا الاحتفال مناسبة للفرح والسرور للعاهل البلجيكي وأسرته، مؤكداً في الوقت ذاته تقديره الكبير لجلالته.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد