الوالي أمزازي يقف ميدانيا على سير أشغال تنظيم الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير

قام سعيد أمزازي والي سوس ماسة يوم السبت 4 ماي الجاري ،بزيارة تفقدية لساحة المعارض بالطريق الوطنية باكادير ،للوقوف على سير أشغال عملية الاعداد و الترتيبات اللوديستيكية و التنظيمية،الخاصة لفعاليات الدورة الخامسة الأبواب المفنوحة للأمن الوطني ،التي ستحتضنها مدينة الانبعاث خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و 21 ماي المقبل ،وذلك تحت شعار :”الأمن الوطني مواطنة مسؤولية وتضامن “.

وتأتي هذه النسخة بعد النجاح الذي عرفته النسخ السابقة ،بكل من الدار البيضاء ،مراكش ،طنجة وفاس ،حيث شهدت إقبالا منقطع النظير .وستحتضن ساحة المعارض بأكادير ،أروقة وعروض مهنية تبرز الدور الذي تلعبه التكنولوجيات الحديثة في منظومة الخدمات الشرطية ،فضلا على أن المناسبة تشكل محطة تواصلية جديدة لتعريف المواطن بأوجه التقدم و التحديث التي تعرفه المديرية العامة للأمن الوطني ،من خلال تنظيم ندوات علمية وفضاءات خاصة بالأطفال ،إلى جانب نسج أواصر التواصل الايجابي مع شرائح مختلفة من المجتمع المغربي .

Ocp-Asari 720/300

هذا وتندرج هذه الأبواب المفتوحة ضمن إستراتجية المديرية العامة للأمن الوطني ،قصد الانفتاح على محيطها المجتمعي ،وفرصة لتمكين المواطن للاطلاع عن قرب على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطن و الممتلكات وحفظ النظام العام .

وانطلاقا من ذلك ،خص الوالي أمزازي هذه الزيارة ،للوقوف ميدانيا على مدى تقدم إشغال تهيئة ساحة المعارض والفضاءات الأخرى المخصصة للندوات العلمية و الأنشطة المختلفة لمرور هذه الدورة في أحسن حلة .

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد