الصحراء 24 : وكالات
سقط أتلتيك بلباو أمام ضيفه إشبيلية، اليوم الخميس، بنتيجة 1-3 في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا في كرة القدم.
ولم يتمكن بلباو، الذي يحتل المركز السابع عشر (من أصل 20) في ترتيب الدوري، لكنه حقق في الأسابيع الماضية نتائج إيجابية بفوزين وتعادلين في آخر أربع مباريات، من مواصلة هذه السلسلة الإيجابية في مسابقة الكأس.
وكانت الأسبقية في هذه المباراة لإشبيلية وصيف بطل الكأس الموسم الماضي، في زيارة شباك مضيفه مرتين متتاليتين في أقل من دقيقة، الأولى بهدف ملغى والثانية بهدف محتسب عن طريقث الأرجنتيني فرانكو فاسكيز.
وتمكن بلباو من تعديل النتيجة في الدقيقة (48)، غير أن فرحته لم تدم سوى أربع دقائق، حيث سجل البرتغالي أندري سيلفا هدفا ثانيا لإشبيلية بتسديدة قوية أسكنها الشباك.
وأكد الفرنسي وسام بن يدر فوز الضيوف بالهدف الثالث بعد تسع دقائق من نزوله بديلا لسيلفا.

