beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إستقبال حافل للبطلة “حكيمة المغراوي” الفائزة بالبطولة الوطنية للدراجات بإفران

الصحراء 24 : العيـــــــون

حظيت بطلة المغرب في الدراجات حكيمة المغراوي فور وصولها لمطار الحسن الأول بالعيــون ،  باسقبال حار من طرف السيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر رفقة السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس الجماعة الحضرية للعيون ونائب رئيس مجلس الجهة وعدد من اامسؤولين . وقد اشادت السيدة الوزيرة النهضة الرياضية التي تعرفها الفتات الصحراوية في كل المجالات وخاصة الرياضة .وأكد السيد والي الجهة على استعداده وكافة المجالس المنتخبةلدعم المتالقين رياضيا .وكانت المتسابقة حكيمة المغراوي من نادي المسيرة بالعيون قد فازت بجدارة واستحقاق بلقب بطلة المغرب  في فئة الشابات برسم الموسم الرياضي  15/16، خلال أطوار بطولة المغرب المنظمة نهاية الأسبوع الماضي بمدينة إفران. .

ocp iltizam

واستطاعت البطلة الصحراوية أن تتألق في سباق اليوم السبت الماضي ، بناء على ما اكتسبته من خبرة وتجربة وتداريب شاقة تحت قيادة والدها السيد محمد المغراوي الذي يعتبر المدير التقني لعصبة الصحراء للدراجات والأب الروحي لرياضة سباق الدراجات بالأقاليم الجنوبية…وهو يسابق الزمن لتنظيم النسخة الثامنة من لحاق المسيرة الدولي من كلميم إلى بوجدور. 

وبهذا الإنجاز تحقق عصبة الصحراء للدراجات ثاني لقب وطني في تاريخها بعد الأول الذي حققه خافي أسامة برسم موسم 2014…واليوم المغراوي يسجل اسم مدينة العيون في تاريخ إنجازات رياضة سباق الدراجات على الرغم من ضعف الإمكانيات المادية ، بحيث تكلف الأب بنقل ابنته وفريق المتسابقين على نفقته من العيون إلى إفران، فيما تميزت مشاركة توفيق اغاظ بطل نادي شباب الساقية الحمراء للدراجات في تحقيق توقيت جيد في سباق السرعة ضد الساعة، لتعرف بطولة المغرب مشاركة وازنة لأبطال الدراجات بالاقاليم الجنوبية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد